صالات الأفراح Things To Know Before You Buy

Wiki Article

أما لحفلات الزفاف في الهواء الطلق فخصص الفندق الخيمة والجزيرة الخاصة.

نت عند تصفحك لمزودي الخدمة أو من خلال نموذج التواصل الذي تجده على يسار صفحة مزود الخدمة الذي ترغب بالاستفسار منه حيث نساعدك عبر هذا النموذج لترسل اسئلتك واستفساراتك مباشرة وبسرعة إلى ذلك الفندق، القاعة، الحديقة، النادي، أو المطعم بحيث تستقبل ردهم بأسرع وقت ممكن. شاهد الآن ألبومات صور افراح لتختار من مكانك حيث تجلس قاعة فرح تعبر عن شخصيتك للاحتفال به والسعر الذي يناسبك.

يتزين سوفيتيل دبي ذا اوبيلسك بهرم ذهبي وعلى شكل مسلة، تجسد مسلة الأقصر الموجودة حاليًا في باريس، وهو فندق مهيب يتوسط قلب دبي. المكان الوحيد الذي يعكس صدى الرموز المصرية في زخارف الآرت ديكو.

زينت بأسلوب كلاسيكي أنيق وبها أحدث التكنولوجيا المتقدمة، مثل الإضاءة المتطورة والأنظمة السمعية والبصرية التي يتم التحكم فيها بلمسة زر واحدة. يتميز سقفها العالي المزين بالثريات الفخمة تتوفر القاعة على مدخل مخصص منفصل عن الفندق.

هي أميز قاعة افراح في عمان نظرًا لأنها تقدم الخدمات الأكثر تميزًا بين مثيلاتها من القاعات الأخرى، فهي مناسبة تمامًا لإقامة حفلات الزفاف والخطوبة والتخرج وأعياد الميلاد وجميع المناسبات السعيدة، كما أنها تتميز بالديكورات الأنيقة، والأجواء الفاخرة والجلسات المريحة.

تختلف أذواق الناس في اختيار ازيائها واشيائها وكذلك في اختيار نمط الزفاف الذي ترغب به، فإذا كنت شخص كلاسيكي بذوقك في الاختيار فقد ترغب بأن يأخذ عرسك نمط الاعراس التقليدية فتختار خيمة افراح كقاعة افراح تقليدية تراثية. وقد تتخيل جدران من اقمشة خشنة ونوافذ بلاستيكية وسقف مرفوع بأعمدة من المنتصف على طول الخيمة لكنها ليست بالضرورة بهذا الشكل!

لإضافة بعد جديد لحفلك أو مغامرة لا تنسى، اسمح لمتخصص الحفلات المخصص لك بتقديم مغامرات من شأنها أن تخطف أنفاسك.

يرجى إدخال بريدك الإلكتروني لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج" اشترك

تفسير الاحلام ادوية تعليم اسال الخبراء كم باقي على المدرسه كم باقي على الراتب تاريخ اليوم هجري تحويل التاريخ تحويل من دولار الى ريال كم باقي على اليوم الوطني هل تعلم سعر الذهب اليوم في السعودية موسوعة كيف المزيد من المواضيع

الأنظمة واللوائح وما في حكمها سياسة استخدام البيانات المفتوحة سياسة حق الحصول على المعلومة سياسة المحتوى إشعار الخصوصية اتفاقية مستوى الخدمة أمن المعلومات خارطة الموقع روابط مهمة

صور قاعات افراح نقدم لك هنا صور صالات افراح من مختلف مدن السعودية بما فيها صور قاعات افراح بالرياض وقاعات افراح جدة وغيرها، يضعها زفاف.

كما تتوفر حزم خاصة بحفلات التخرج وحزم للموظفين الحكوميين ضمن أسعار حصرية.

بالإضافة إلى قاعة المباركية، تتوفر خيارات أخرى لقاعات فندق الراديسون بلو، ومن أبرز هذه القاعات:

تصفح من الجدير ذكره توافر خصم لحاملي بطاقة إسعاد وحماة الوطن وفزعة.

Report this wiki page